نبذة عنا

نشأة محلية، طموحات عالمية

منذ ذلك الحين، كبرت عائلة ام سكوير لتصبح فريقاً كاملاً من المصممين البحرينيين الشباب الذين يعملون على مجموعة متنوعة من المشاريع التي تتضمن الفنادق والفيلات السكنية والمقاهي والمطاعم الحديثة ومكاتب الشركات بالإضافة إلى الفعاليات والمؤتمرات.

في ام سكوير ، نحن نركز على خلق تصاميم تعبر عن  الإبداع والرفاهية لنمنحك مساحة تتمتع بقدر من العملية الوظيفية يضاهي الرقي و الأناقة. نحن نتواصل باهتمام مع عملائنا لنفهم رؤيتهم وأهدافهم ونترجمها إلى واقع يتجاوز توقعاتهم عن طريق تنفيذنا المتقن و عنايتنا بالتفاصيل.

 

تأسست الشركة في عام 2013، ولطالما كانت حلمًا للمعمارية معصومة كروف. تعدُ إم سكوير شركة التصميم الداخلي الرائدة في البحرين حيث أكثر ما يميزها هو التواصل الشخصي مع العملاء وخدماتها المتفردة.

سعيًا وراء حبها للفن والإعلام، قامت مُؤسِسة الشركة في البداية بتقديم خدماتها الفنية والتجارية للعائلة والأصدقاء ولكنها سرعان ما اكتسبت سمعتها عبر التسويق الشفهي لتصبح الاختيار الأول للعملاء الراغبين في حلول التصاميم الداخلية والديكورات أنيقة.

 

معمارية و مديرة عامة

معصومة قروف

لكل شخص شخصية فريدة و أسلوب لا يتكرر. هذا هو المحور الأساسي التي تعمل معصومة على مراعاته و تعزيزه في التصاميم. في عملها، الإلهام يأتي من الناس، الصور، و العمارة. لا يقتصر الأمر على ذلك، فالأفكار الخلاقة تأتي من كل ما تقع عيناها عليه.

نقاط القوة: معصومة تملك خبرة إدارة الكوادر البشرية و المهمات العملية، بالإضافة  إلى ضمان سير المشاريع وفق الخط الزمني المقرر لها. بشخصيتها القوية و الحازمة تعمل على تنفيذ ما يتخطى توقعات الزبائن، و تتأكد من تفوق الفريق في أداء مهماته و تطبيقه لكل الخبرات المكتسبة من المشاريع السابقة. تبني معصومة علاقات متينة مع الزبائن و الموردين و الموظفين، و يعود ذلك لقدراتها الفذة في إدارة العلاقات و المواهب.

نبذة: لدى معصومة شغف عارم بالفن و حب كبير للتفاصيل و الديكور اكتشفته منذ الطفولة. في الجامعة، وجدت العمارة تخصصاً به الكثير من التحديات و لا يشبه غيره من التخصصات، حيث يتفكر الطالب في الفن المتعلق بإنشاء صروح ذات معنى. تبعت خطى عائلتها في هذا المجال و أضافت لمستها العصرية من الذوق الرفيع.

مؤسس مشارك، رئيس التطوير

محمد هلال

نقاط القوة: بخبرته الواسعة في مجال التصميم المعماري والتطوير العقاري، يشكل محمد إضافة نوعية لمشاريع إم سكوير الحالية والمستقبلية. بشخصيته القوية وبعد نظره للأمور يحرص على إيجاد الفرص المميزة ويضمن تكاتف وتكامل أعضاء الفريق لأداء المهمات على أكمل وجه.

نبذة: لدى محمد شغف كبير بآخر ما تتوصل له التكنلوجيا، ويسعى لدمجه بالعمارة لنتائج فريدة من نوعها. ينمو هذا الشغف جنبًا لجنب مع حبه للتفاصيل المعمارية لاسيما في التنفيذ، وإدارة المشاريع والأعمال.

رئيسة التنفيذ

فاطمة قروف

نستطيع إيجاد الإلهام في كل شيء، كل فكرة بإمكانها أن تتحول إلى قطعة من الجمال.

نقاط القوة:  فاطمة هي خبيرتنا في حساب ميزانية العملاء، توازن في عملها بين الأرقام و التفاوض مع الموردين للحصول على أفضل الصفقات و أعلى جودة لزبائننا. لديها حس عالي بالدقة و تضمن لنا دائماً تنفيذ يخلو من العيوب، بإدارتها للمشروع بين عمل المصممين و العملاء و الموردين.

نبذة: نشأت فاطمة في عائلة محبة للفن و الإبداع، و اختارت أن تعمل في مجال التصميم لأنها تؤمن بقوة تأثير المكان المريح على النفس و قدرته على تحقيق السعادة من خلال عكس شخصية الإنسان.

معمارية

غدير هلال

أكثر ما يجذب غدير هو الفن، الأزياء و المجوهرات. تستشعر الإلهام من الموضات و المعروضات من حولها، و تجده أيضاً عند كل زبون تتعامل معه. في عملها على المشاريع، تحوّل غدير هذا الإلهام إلى تصاميم تعزز من التقارب بين الناس.

نقاط القوة: غدير متفوقة في إظهار الأفكار في مراحل التصميم الأولى. كذلك، هي مبدعة في ربط النظريات بالصور، و هذا ما يميز تصاميمها التي تدمج فيها القيمة العالية بروح شخصية صاحب المشروع.

نبذة: في المجال المعماري، كل مشروع يمثل تحدياً حقيقياً، و هذا ما دفع غدير لدراسة تخصص العمارة. تخرجت بقدرات مصقولة في التصميم و الفن، و هذا ما يساعدها في خلق تجربة مؤثرة  و عملية للمستخدم.

مصممة داخلية أولى

زهراء النشابة

زهراء شخصية بصرية، تلتقط عينيها الإلهام من كل ما يحيط بها. تجد الإلهام أيضاً في الدروس التي تعلمتها من جميع الأساتذة و المدربين الذين شكلوا شخصيتها و أسلوبها التصميمي على مدى السنوات الدراسية و العملية.

نقاط القوة: زهراء هي وسيطتنا المعتمدة بين العملاء و الموردين. تتمتع بالكاريزما و بالقدرة على  تسيير العمل بكل مرونة و انسيابية مهما بلغ ضغط مواعيد التسليم. في تعاملاتنا مع أهم الزبائن و الموردين، نحرص على وجودها في الفريق لضمان التسليم السلس و المتكامل.

نبذة: اختارت زهراء العمل في التصميم لما له من أثر ملموس على حياة الناس و الطريقة التي يرون بها المساحات. تجد في التصميم متنفساً لها، و تؤمن بأن المصمم الجيد يجب أن يجدد نفسه و يستمر بتعلم كل جديد في مجاله.

مصممة داخلية

مريم سلمان

في كل مرة تسترجع مريم خبرتها في المشاريع السابقة، تضع نصب عينيها مهمة أن تصبح مصممة أفضل. هدفها الأول هو تطوير أسلوبها التصميمي و التنفيذي في المشاريع.

نقاط القوة: مريم مصممة ناجحة، تتسم بالكفاءة العالية للعمل على مشاريع عديدة في وقت واحد، مع ضمان جودتها جميعاً. هي مرنة في تعاملها مع العملاء و الموردين، و متمكنة من العمل بدقة على مختلف أنواع المشاريع.

نبذة: مريم شغوفة بالرسم و الأعمال اليدوية، و هذا ما يحفزها على العطاء في التصميم. تجد المتعة في إيجاد حلول فعالة للعملاء و المشاريع.

مصممة داخلية

فاطمة سعيد

المباني و المنشآت، لا سيما الفنادق و التصاميم الفخمة، هي مصدر الإلهام لفاطمة. بدراستها الحريصة لهذا الطراز من المشاريع، تعكس فاطمة لمسة من الرقي و الأناقة في التصاميم.

نقاط القوة: فاطمة شخصية حيوية و مرحة في عملها مع الفريق و تعاملها مع العملاء. تجيد العمل بإتقان تحت الضغط و المواقف الصعبة.

نبذة: تنجذب فاطمة لتنسيق الألوان و الترتيب، و هذا ما دفعها لاختيار مهنة التصميم. شغفها يزودها بالطاقة المتجددة للإبداع في هذا المجال.

منسقة إدارية

نور هلال

نقاط القوة: نور هي الدينامو الذي يدعم الفريق و يدفعه للأمام. نعتمد عليها في جميع ما يتعلق بالتنسيق، تنظيم المهمات، و ضمان سير عمل الفريق بكفاءة في كل الأوقات. دورها مهم في إدارة المسؤوليات اليومية للفريق و مدفوعات العملاء، و خبرتها الواسعة في إدارة الحسابات يضمن الدقة في سجلاتنا و تقارير العملاء المالية.

نبذة: تحمل نور بكلريوس في الأعمال المصرفية و المالية. إلى جانب عملها مع الأرقام و الحسابات، تشع بشخصيتها المرحة مع العملاء و الزبائن. دورها الفعال في الشركة شكّل فرصة لنموها و نمو الشركة معاً.